الأربعاء، 16 يوليو، 2008

ندعوكم .. لمناقشة الرمال المتحركة في دار العين


دعوة


تقيم دار العين للنشر ندوة لمناقشة كتاب " أصداء خمسين عاماً في الرمال المتحركة في الفضائيات والصحافة " । لد\ محسن العيني ، والصادر عن الدار .وذلك يوم الثلاثاء الموافق 29\7\2008 بمقر الدار في "97 كورنيش النيل _ روض الفرج _عمارات اللؤلؤة بعد كوبري امبابة _ عمارة رقم 4 _ الدور الثاني " الساعة الثامنة مساءاً .
يناقش الكتاب كل من
د\ محمود عبد الفضيل
والكاتب مصطفى نبيل

.......
كلمة ظهر الغلاف
" خمسون عاماً في الرمال المتحركة " كتب باختصار شديد ، وقد أثار استفسارات وأسئلة ربما أكثر مما أعطى إجابات . وخاصة في إشارته إلى دور مصر وقواتها ودعمها لثورة اليمن ، والملابسات والتعقيدات والمؤتمرات ، وما تلقاه الملكيون من دعم من السعودية وقوى خارجية .
من هنا جاء اهتمام بعض الفضائيات وبعض الصحف بهدف استكمال وتفسير الكثير من الوقائع التي لعلها كانت موجزة أو مختصرة . وقد اخترت من كل ما أذيع ونشر ما تصورته موضحاً ومكملاً . اخترت شاهداً على العصر ، والكتاب خير جليس . وبعض ما نشرته الصحافة اليمنية ، وغيرها من الصحف العربية .
أتمني أن يكون في هذا بعض الاسهام في التعريف والتوضيح والتنوير للأسباب والظروف الموضوعية التي أملت على الشعب اليمني حتميات التغيير والوثوب إلى العصر . عبر خيار الثورة والشروع في بناء الدولة الحديثة ، على ركائز الديموقراطية والوحدة الوطنية والتعددية السياسية واحترام حقوق الإنسان
يدير الندوة د\ فاطمة البودي

ليست هناك تعليقات: